2012年9月12日星期三
للابتكار الأعمال الكاملة
هل تبحث عن صنع عملك قوي؟ إذا كان الجواب نعم، كنت في حاجة إلى الاعتقاد في الابتكار والأفكار الرائعة الجديدة.
قد الأفكار الجيدة السطحية من أبعد مكان في المنظمة. وبالتالي فإن التحدي الذي يواجه كبار المسؤولين التنفيذيين هو تحفيز التجارب عبر المؤسسة بالكامل، وحدد الواعدة، ونشرها بسرعة وعلى نطاق واسع في جميع أنحاء قطاع الأعمال.
الآن في اليوم هناك منافسة في الطلب على السلع الاستهلاكية، والمعلومات والتكنولوجيا الجديدة. يجب أن يكون لديك فكرة من أي مكان كانوا يأتون من ذلك رعايتها وتطبيقها حسب بكفاءة وفعالية ممكنة من أجل جني فوائد اقتصادية.
نظرة عامة
اتجهت الأبحاث في وقت مبكر على الابتكار لمواجهة قدرة المنظمة على الاستجابة والتكيف مع التغيرات الخارجية و / أو الداخلي (بيرنز وستوكر) (هال والحاج). وأكد العمل لاحقا على الابتكار الابتكار أكثر استباقية وميز بين أنواع الإبداع. هناك ثلاثة أنواع من الابتكار (عملية، المنتج / الخدمة، واستراتيجية) كل واحدة منها يمكن أن تختلف من المتزايدة إلى الراديكالية والمحافظة على من متقطع.
وكان التركيز على قدرة المنظمة على حد سواء لتعزيز العملية، وابتكار المنتجات، وبغض النظر عن حاجة ملحة للتغيير (كانتر).
ابتكار VS الاختراع
ويعرف قاموس أوكسفورد الإنكليزية الابتكار بأنه "إجراء تغييرات على شيء المنشأة". اختراع هو عمل من أعمال "القادمة على إيجاد أو اكتشاف". الإبداع لا يعني تغيير كل شيء. تأمل حول التغييرات، لا تكافح من أجل اكتشاف أي ليست هناك حاجة على الاطلاق عند تقاطع. لا ينبغي أن يخلط مع ابتكار اختراع.
للابتكار الأعمال الكاملة
يتم إنشاؤها في ابتكار، فردية منظمة، ومشروع
بيئة المستويات. ومع ذلك، إذا أنا أقول الابتكار في مجال الأعمال تضم الابتكار في كل عناصر العمل ثم فهو غير مقبول.
1. سوق الابتكار أو الإبداع من السوق (المستهلك)
2. الإبداع والابتكار من الصناعة أو الصناعة (المنافس)
3. ابتكار منتج أو ابتكار من المنتجات / العمليات (العمليات)
4. فريق الإبداع / منظمة أو الإبداع من فريق / منظمة (الإدارة)
سوق الابتكار أو الإبداع من السوق
"العمل لديها اثنين فقط من الوظائف الأساسية للتسويق والابتكار"، ويقول بيتر دراكر. لكن روبرت تاكر يقترح خمس خطوات اللازمة لجعل الأعمال التجارية المبتكرة.
1. يجب تناول الابتكار كنظام، يمارس ويدرس للموظفين.
2. يجب أن يكون عبر وظيفية، لا أن يكون مجرد وظيفة في قسم البحث والتطوير في.
3. يجب أن تكون استباقية، لا تستجيب فقط إلى ما تقوم به الشركات المنافسة.
4. ويجب أن تشمل الجميع في تنظيم وتقييم أداء كل فرد ينبغي أن تشمل ذلك.
5. يجب أن يكون العميل محورها.
الأولى والثانية وهكذا خطوات تنتمي إلى الابتكار من التنظيم. الثالث والخامس ينتمي الى الابتكار من السوق. المسوحات والبحوث التي أجريت في السوق تمكين المنظمة ليكونوا مبتكرين. سوف نرى الابتكار من التنظيم في تفاصيل.
الابتكار من منظمة
جيم Biolos في هارفارد إدارة التحديث يوفر التالي ست خطوات نحو جعل فريق الابتكار:
1. تأكد من أن أعضاء المجموعة على اتصال مع بعضها البعض بطريقة والتدفق الحر الطليق أو ربما حتى.
2. لديهم ما يكفي من المسؤولية، بما في ذلك بعض كنت قد تميل للحفاظ على لنفسك.
3. وتظهر الثقة في الفريق.
4. توفير الموارد المناسبة للفريق، وتأكد من أعضائها يعرفون أن هذه الموارد المتاحة.
5. تأكد من أن كل عضو في الفريق وتحدي العمل.
6. مراقبة الضغط.
فريق النجاح
موظف من شركة هاير الصينية، على سبيل المثال، اكتشف من خلال زيارة العملاء في المناطق الريفية التي كانت كثيرا ما تستخدم الغسالات، ليس فقط لغسل الملابس ولكن أيضا لتنظيف الخضروات. من خلال جعل بضعة تعديلات طفيفة على غسالات أنها صنعت، وكان هاير قادرة على تسويق الأجهزة ومرنة بما فيه الكفاية لغسل الملابس والخضر على حد سواء، وسرعان ما أصبحت الشركة الرائدة في السوق في المناطق الريفية في بلدها الأصلي.
فرق تتكون من ما يصل الى عشرة اشخاص الذين يكرسون حوالي ربع من وقتهم لهذا المشروع لمدة ثلاثة أو أربعة أشهر. وتعتبر المشاركة في فريق مهمة البرقوق لأنه يوفر التعرض لكبار المسؤولين التنفيذيين. أعضاء الفريق أيضا أن نعترف بأن عليهم وضع خطة للتنفيذ لمتابعة الفرص لأن اللجنة الابتكار الصنابير في كثير من الأحيان لأعضاء الفريق لتنفيذ هذه الفكرة.
الابتكار من الإدارة
مديري لا تنسخ ببساطة شيء يرونه في مكان آخر. يأخذون قطعة من ممارسة أو التكنولوجيا التي وجدوا وتمتزج بها بطرق جديدة لحل مشاكل العملاء. ويقول فيليب Pommez، ناتورا في البحث والتطوير مدير "الجزء الصعب هو عدم العثور على التكنولوجيا الجديدة، بل هو معرفة ما الذي تبحث عنه هذا هو المكان الذي يصبح لدينا تصور لا غنى عنه من منتجات جديدة وخطوط جديدة لخدمة الاحتياجات المحلية."
المديرين في البلدان النامية أحيانا اليأس من سد الفجوة مع الشركات متعددة الجنسيات أكبر وأفضل تمولها. بوضوح، هناك أمل بالنسبة للشركات في أي مكان في العالم للفوز من خلال الابتكار والإبداع. وعلاوة على ذلك، يمكن للمديرين استخدامها في أي مكان في ابتكار الأدوات العملية المستخدمة من قبل أبطال البلدان النامية على الابتكار على قدم المساواة.
الإبداع والابتكار من الصناعة أو الصناعة
وهناك ثلاثة أسس مهمة من الابتكار وروح المبادرة.
أولا، والبحث عن فرص مبتكرة الصناعيين وتطوير فكرة مبتكرة في العملية للأعمال التجارية أو الخدمات. الثاني هو الاستراتيجية الصناعية التي تجمع الابتكار بنجاح إلى السوق. الثالثة هي التجارة الحرة في حد ذاته، ويركز على تنظيم هذا هو الناقل للابتكار.
عندما يفكر معظم الناس من الابتكار، وأنها تصور المتقدمة في العالم شركات مثل آي بي إم في الولايات المتحدة الأمريكية، وشركة سوني اليابانية، وشركة سامسونج الكورية الجنوبية، نوكيا الفنلندية، أو شركة نوفارتيس السويسرية، وقادة التكنولوجيا التي ظلت في طليعة الصناعات الحيوية مثل الكمبيوتر الأجهزة والبرمجيات والالكترونيات الاستهلاكية، والمواد الصيدلانية.
جوزيف شومبيتر يعرف الابتكار، والجمع بين التطبيق الخلاق لعناصر المعرفة القائمة والجديدة لتحسين القائمة أو تطوير منتجات وخدمات جديدة، عملية الإنتاج، وأساليب التنظيم والتسويق من أجل خلق أو الحفاظ على القيمة المضافة.
الابتكار في المنتج
ويمكن التحول إلى أسواق جديدة مع نفس المنتج تكون مبتكرة إلى حد ما.
ومع ذلك، والابتكار في المنتجات هي الهدف النهائي للفريق أكثر من مرة. حملها توجيهها وجهات النظر من الزبائن من خلال البحوث لفريق البحث والتطوير لابتكار منتجات أخرى. ابتكار المنتجات يعتمد على مدى صلاحك في التعلم من صناعة وتسويق وفريق. على الارجح "جونسون أند جونسون" هو مثال عظيم على الابتكارات الناجحة في المنتجات.
مزيد من القراءات
ما في العالم النامي الشركات يعلمنا عن الإبداع
بواسطة Sull N. دونالد، اليخاندرو Ruelas-Gossi، وEscobari مارتن
订阅:
博文评论 (Atom)
没有评论:
发表评论